الأربعاء، 8 يوليو 2015

انا

الناس مالهم امان كان قريبا منك او بعيدا افكربالبقاء وحيدة وبالهروب بعيدا افكر بالاغماء بالغيبوبة كنت اظن السبب فقداني للحب لكن ليس هو الحال تاثير داستي كان اقوى هل انا مكتئبة انني خائفة واعترف بذلك من دراستي مستقبلي لانها حياتي هي مستقبلي ودراستي وعملي لا اعرف شيئا اخر واكره بكوني فاة تعيش لتحلم بالزواج ويكون حلمها رجل عالة ع عائلتها ينظرون اليها باحتقار ويهمهم السمعة اكتر من الفتاة هي مجرد اداة او منتج لا اكره كوني فتاة بل كوني خلفت حتى احمل واولد واطبخ ولا اثق بالزواج المدعي انها صون المراء بت لا اعرف هي نقمة ام نعمة انا متذمرة من الرجال مذمرة من نفسي ومكتئبة من فشلي لا اريد انا اكون فاشلة في نظري اكره ظرة المجتمع للمراءة خائفة جداا...لا اعلم ماذا واين ساكون اريد دراستي اريد الافضل اعترف باني مهملة ...سااكون افضل من كل الجوانب محبطة لكن لن يكون طويل بل سانجح لم ابحث عن طريقي اريد ان ارى قوتي ارى مستقبلي انجازاتي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق