السبت، 9 مايو 2015

سر قلبي1

شئ في قلبي لا استطيع بوحه اشعرباني اختنق من اجله اشعر باني عالقة فيه لا ادري الى اين لكن شعوري باقي اي نعم يذهب ويرجع باقوى لازلت اعتقد انها فوضى مراهقة لا اكثر بلغت العشرون هل لا زلت اعاني من العقل الغير منفتح اعتقد نعم ..
اشعر اني انفجر بالبكاء لكن اريد ان اصبر اكثر ..انني انفي شعوري بالوحدة وانفي كثرة الاخطاء ووالوضع الفوضوي اللذي وضعت نفسي فيه يجب ان اتجاهل مافعلته لانه لا يوجد حل لذلك اتمنى شيئان استحالة تحقيقهم معا ان يجري الزمن وان لا يجري ...لاني أكترث لعمري لا اريده ان يجري بل اريد ان استمتع واريده ان يقفز حتى اتخلص من شعوري ..
لا زلت اعتقد انها وسواس الشيطان ..اتمنى زواله .. اعلم انني انا من استطيع نسيانه .. لكن لازلت اضعف ..
مايحزنني لا استطيع كرهه لانه لا اعلم لأني لم اجد سببا والاكيد انني اعذب نفسي ..لا احد يستطيع مساعدتي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق